مشروع زهرة كوناكلري | شقق للبيع في مدينة موغلا

  • المدينة: موغلا
  • أنماط الغرف: 1+4
  • موعد التسليم: فورا

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي:

يقع المشروع في منطقة مارماريست التابعة لمدنية موغلا التركية حيث ان مدينة موغلا تعتبر من أهم المدن السياحية في منطقة البحر الأبيض. تتميز موغلا بخدماتها الرائعة وتوفيرها لكافة الخدمات الاجتماعية والصحية والخدمية. تطل المدنية على بحر ايجه وتشتهر المدينة بأنها تستقطب الكثير من السياح وهذا لا يقتصر فقط على فصل الصيف فهي تستقطب العديد منهم في جميع المواسم. كما يوجد فيها العديد من الفعاليات المتميزة مثل ركوب الأمواج والسفن الشراعية.

حول المشروع:

تتألف الفلل في المشروع من صالون ومطبخ ونادي لياقة بدنية وسينما وغرفة خلع ملابس وحمام بالإضافة الى 3 غرف للنوم مع غرفة نوم خاصة بالوالدين وتواليت للضيوف وغرفة غسيل ملابس وغرفة كوي. كما تم تجهيز الفلل لتناسب العيش في المواسم الأربعة بالإضافة لوجود طاقة شمسية داخل المشروع.

المواصلات:

يبعد المشروع عن المطار مسافة 94 كيلومتر. وعن مدينة بودروم حوالي 110 كيلومتر وعن منطقة ايتشمالار مسافة 8 كيلومتر وعن سليمانية 43 كيلومتر وسوغوت 38 كيلومتر وعن كوملوكبوك 24 كيلومتر وعن داتشا 65 كيلومتر.

ميزات المشروع:

يتميز المشروع بوجود مسبح على الهواء الطلق وساونا ومركز لياقة بالإضافة الى حراسة امنية وكاميرات مراقبة وموقف للسيارات. كما يتميز مبنى المشروع والشقق بوجود مولد للمياه وأدوات كهربائية للمطبخ وتدفئة أرضية مع تدفئة مركزية وطاقة شمسية بالإضافة الى حمام وغرفة خلع ملابس خاصة بالوالدين وغرفة غسيل وشومينيه وشرفة بالإضافة الى مسبح لكل فيلة.

 

خيارات الدفع:

الشركة مناسبة للدفع عن طريق الكريدي كارت.

 

تاريخ تسليم المشروع: التسليم فوري.

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك