مشروع بانوراما إيفلري | شقق للبيع في مدينة أنطاليا

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي

يقع المشروع في منطقة كيبيز  Kepez  في أنطاليا. تُعد منطقة كيبيز من المناطق الواقعة في مركز مدينة أنطاليا و التتي تتمتع بجميع الخدمات و المرافق التي يحتاجها السكان، بالإضافة لشبكة الطرق و المواصلات العامة التي تمر من خلالها والتي تجذب الباحثين عن شقق للإيجار أو البيع في أنطاليا.

حول المشروع

يرتفع المشروع فوق أرض مساحتها 14 ألف و 149 مترمربع و يتألف من 152 شقة سكنية موزعة في 10 عمائر. للشقق السكنية في المشروع 3 أنواع: 2+1، 3+1 و 4+1.

يوفر المشروع ضمانا للإيجار حده الأدنى 5 سنوات و حده الأعلى 10 سنوات، حيث أنها تؤجر الشقة باسم مالكها، و في حال خلو الشقة من المستأجرين تستمر إدارة المشروع بدفع عائد الإيجار لمالك الشقة. تبلغ قيمة ضمان الإيجار لشقق 1+2 الف ليرة تركية، أما شقق 3+1 فهو 1500 ليرة تركية و أخيرا شقق 4+1 فيبلغ ضمان إيجارها 2000 ليرة تركية. مقابل هذه الخدمة يدفع لإدارة المشروع ما مقداره إيجار شهر واحد في السنة.

من ميزات المشروع أيضا عدم وجود عائدات خدمية، حيث تغطي هذه الخدمات الحضانة الموجودة في المشروع.

المواصلات

يبعد المشروع مسافة 5 دقائق عن المستشفى، 10 دقائق عن الأوتوجار، 15 دقيقة عن شاطئ Konyaaltı، 10 دقائق عن جامعة الأكدنيز و 20 دقيقة عن المطار.

المساحات المتوفرة

  • شقق من نوع 2+1 تبلغ مساحتها الإجمالية 134 و الصافية 115 مترمربع، و يتراوح سعرها بين 375 ألف و 465 ألف ليرة تركية.
  • شقق من نوع 3+1 تبلغ مساحتها الإجمالية 165 و الصافية 146 مترمربع و يتراوح سعرها بين 480 ألف و 800 ألف ليرة تركية.
  • شقق من نوع 42+1 تبلغ مساحتها الإجمالية 191 و الصافية 169 مترمربع و يتراوح سعرها بين 610 ألف و 795 ألف ليرة تركية.

الخدمات و المرافق

يحتوي المشروع على مرافق عدة و خدمات تُعنى براحة سكانه و المقيمين فيه من مثل: المسبح المفتوح العام، مسبح الأطفال، منطقة اللعب المخصصة للأطفال، نادي الرياضة، الكاميليات، حضانة الأطفال و الكافيهات. كذلك فقد جُهز المشروع بنظام الحماية (كاميرات مراقبة – حرس)، موقف سيارات مغلق و موقف سيارات مفتوح بالإضافة لمولد كهربائي للحالات الطارئة.

أما الشقق السكنية فقد جُهزت بالأجهزة الكهربائية الأساسية، ذات نظام تدفئة مركزي و تحتوي على حمامات داخلية، غرف ملابس داخلية بالغرف و بلكونات. تتمتع الشقق بإطلالة على البحر وإطلالة على الجبل و إطلالة على المدينة.

خيارات الدفع

يقدم المشروع لراغبي تملك الشقق السكنية في أنطاليا فرص الدفع تقسيطا.

موعد التسليم

ديسمبر 2017

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك