مشروع اولافرد لوكسري قوندوقان | شقق للبيع في مدينة موغلا

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي:

يقع المشروع في منطقة بودروم التابعة لمدنية موغلا التركية حيث ان مدينة تطل على بحر ايجه وتشتهر المدينة بأنها تستقطب الكثير من السياح وهذا لا يقتصر فقط على فصل الصيف فهي تستقطب العديد منهم في جميع المواسم. كما ان موغلا تعتبر من أهم المدن السياحية في منطقة البحر الأبيض. تتميز موغلا بخدماتها الرائعة وتوفيرها لكافة الخدمات الاجتماعية والصحية والخدمية. كما تشتهر بالقفز المظلي الموجود فيها.

حول المشروع:

على مساحة 7 فدان من الأرض تم انشاء المشروع المؤلف من 27 منزل مع حديقة داخلية وفيلتان. كما تتألف الفيلتان من 3 مفاهيم للبيوت المنفصلة. تم تصميمها مع نهج معماري وظيفي وحديث، ومنازل تتراوح مساحتها ما بين 200 إلى 300 متر مربع، بما في ذلك 4 + 1 و5 + 1، فسيحة للغاية. كما تم تصميم الجبهة الخارجية بتصميم متقن باستخدام الحجر والمرمر بالإضافة الى مزيج الخشب يضيف نظرة أنيقة. كما تعتبر منطقة المشروع بودروم من أفضل المناطق السياحية في تركيا بارتفاعها الرائع ومناظرها واطلالاتها الخلابة على البحر الأبيض. كما تتميز المنطقة بساحلها وشاطئها الرملي الذي يمتد أيضا بين منازل وفلل المشروع. كما انه يستقطب الرياح والموجات من خليج غوندوغان حيث يعتبر أنظف منطقة. كما ان المشروع قريب جدا من مركز المدنية لكنه بعيد عن الازدحام حيث يتميز بالهدوء.

ميزات المشروع:

يتميز المشروع بوجود من كافية، مطعم، حراسة امنية، كاميرات مراقبة، ممر على شاطئ البحر، منظر رائع على البحر، بالإضافة الى موقف خاص بالسيارات مع شرفة مشمسة. كما يتميز البناء بمصعد كهربائي وتتميز الشقق بوجود أدوات كهربائية للمطبخ بالإضافة الى حمام خاص بالوالدين.

 

أقل سعر – أعلى سعر للشقق: 800 ألف دولار – 2 مليون و500ألف دولار.

 

خيارات الدفع:

المشروع مناسب للدفع عن طريق الكريدي كارت.

 

تاريخ تسليم المشروع: التسليم فوري.

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك