مشروع نارينجي ساحل ايفلري | شقق للبيع في مدينة موغلا

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي:

يقع المشروع في منطقة بودروم التابعة لمدنية موغلا التركية حيث ان مدينة موغلا تعتبر من أهم المدن السياحية في منطقة البحر الأبيض. تتميز موغلا بخدماتها الرائعة وتوفيرها لكافة الخدمات الاجتماعية والصحية والخدمية. كما يوجد فيها العديد من الفعاليات المتميزة مثل ركوب الأمواج والسفن الشراعية. تطل المدنية على بحر ايجه وتشتهر المدينة بأنها تستقطب الكثير من السياح وهذا لا يقتصر فقط على فصل الصيف فهي تستقطب العديد منهم في جميع المواسم.

حول المشروع:

تبلغ مساحة أرض المشروع حوالي 16 ألف متر مربع. حيث يتألف المشروع من طوابق قليلة للأبنية حيث يضم حوالي 42 شقة. توجد في المشروع شقق من نوع 2+1 حيث تتراوح مساحتها بين 84 الى 108 متر مربع وشقق من نوع 3+1 مع حديقة تصل مساحته الى 137 متر مربع. بالإضافة الى فيلا ثلاثية بمساحة 329 متر مربع، فلل دوبلكس بحجم 360 متر مربع. كما يمتلك المشروع مساحة تقارب 500 متر مربع من الشاطئ الرملي الذي يتميز من أفضل 15 شاطئ بحري. يقدم المشروع أربعة فصول تعيش في منازل عالية السقف. يقع المشروع في مدينة بودروم، على بُعد 10 كم فقط من مدينة تورجوتريس، وتحيط به أشجار الحمضيات. في المشروع تتواجد شقق من نوع 2+1 و3+ وحدائق. في بودروم، معظم المنازل هي terastas، لذلك تقع الشقق والمطابخ بالقرب من بعضها البعض. بالإضافة الى ان كل الشقق في المشروع تطل على المسبح وعلى البحر.

ميزات المشروع:

يتواجد في المشروع العديد من الميزات منها مسبح على الهواء الطلق مع مسبح خاص للأطفال بالإضافة الى مساحات مخصصة للعب الأطفال ومركز للياقة البدنية ومنظر على البحر والشاطئ بالإضافة الى كاميرات مراقبة وحراسة امنية وموقع مغلق للسيارات. كما يوجد داخل المبنى خزان مياه ومولد للكهرباء وللمياه. كما يوجد داخل الشقق حمام خاص للوالدين وشرفة بالإضافة الى التكييف.

 

خيارات الدفع:

المشروع مناسب للدفع عن طريق الكريدي كارت.

 

تاريخ تسليم المشروع: تم تسليم المشروع في شهر أيار 2017.

 

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك