مشروع حدائق اسطنبول | شقق للبيع في اسطنبول

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي:

يقع المشروع في حي أطاكينت الذي يعد جزءًا من منطقة كوتشوك تشكمجه الواقعة الجانب الأوروبي من إسطنبول. يشتهر هذا الحي بكونه أحد المدن الحديثة المخططة مسبقًا والتي بدأ بناؤها في العقود الأخيرة على أحدث المواصفات العالمية لتنظيم التوسع الحضري ومراعاة البيئة وتخفيف العبء السكاني عن مركز منطقة كوتشوك تشكمجه المشهور بكونه مركزًا صناعيًا ضخمًا يستمر في جذب القوى العاملة من أنحاء تركيا والعالم. تملك المنطقة المرافق اللازمة من مدارس ومشافٍ ومتنزهات والعديد من المراكز الثقافية ومراكز التسوق كما وتم ربطها جيدًا بشبكة المواصلات الضخمة في مدينة إسطنبول حيث يمر منها خط المتروبوس والعديد من الحافلات العمومية والخاصة لتصبح هذه لمنطقة واحدة من المناطق الجاذبة للمشاريع العقارية ولكل الباحثين عن التملك في إسطنبول.


حول المشروع:

يعتبر هذا المشروع المرحلة الثانية ضمن مشروع أكبر يتم تنفيذه على مساحة 1.5 مليون متر مربع حيث تسعى هذه المرحلة التي بلغ استثمارها 500 مليون ليرة إلى إنشاء 10 مبانٍ بارتفاعات مختلفة يبلغ أقصاها 11 طابقًا. ستضم هذه المرحلة 363 شقة مختلفة الطراز والمساحة بحيث سيحتوي كل طابق على شقتين أو ثلاثة فقط. تحظى نسبة 95% من الشقق بإطلالة على حديقة أو متنزه حيث يبدي هذا المشروع اهتمامًا كبيرًا بالمساحات الخضراء والمرافق الاجتماعية فمثلًا وبعيدًا عن المرافق التقليدية المتنوعة سيتم افتتاح مدارس تلبي حاجات مختلف المراحل الدراسية ضمن المشروع نفسه والتي ستبدأ العمل في السنة الدراسية 2018-2019. بلغت نسبة مبيعات شقق الشركة ما يزيد على 45% من المجموع الكلي حتى الآن حيث تحتوي شقق المشروع تصاميم ومساحات مختلفة مثل:

  • شققٍ على طراز غرفة وصالة (1+1) تتراوح مساحاتها الفعلية بين 77 و79 مترًا
  • شققٍ على طراز غرفتين وصالة (1+2) تتراوح مساحاتها الفعلية بين 137 و149 مترًا
  • شقق على طراز ثلاثة غرف وصالة (1+3) وتتراوح مساحاتها بين 176 و185 مترًا
  • شقق على طراز أربعة غرف وصالة (1+4) تبلغ مساحاتها 219 مترًا.

المواصلات:

يمتلك المشروع محطة مترو أمامه مباشرة الأمر الذي سهل مواصلاته إلى مختلف مناطق إسطنبول كما ويمر من منطقته خط المتروبوس وسكك حديدية والعديد من الحافلات العمومية والخاصة في شبكة مواصلات جيدة تسهل حياة السكان.

 


خيارات الدفع:

هنالك تخفيض بقيمة 10% من قيمة العقار عند الدفع مقدمًا نقدًا أو من خلال قرض بنكي. كما ويمكن القيام بتقسيط من خلال دفع 30% من ثمن العقار مقدمًا وتقسيط نسبة 70% المتبقية على 24 شهر. كما ويمكن دفع 50% من سعر العقار مقدمًا ثم دفع البقية مرة واحدة عبر السندات بعد سنة.

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك