شقق للبيع في بهتشلي ايفلر اسطنبول في مشروع F1705 – عقارات اسطنبول

معلومات تفصيلية

شقق للبيع في بهتشلي ايفلر اسطنبول

الموقع الجغرافي:

يقع المشروع في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول في نقطة محورية من منطقة بهتشلي ايفلر الشهيرة الأمر الذي وفر له ومنذ البداية جاذبية خاصة لدى المستثمرين والراغبين بشراء شقق وعقارات في مدينة إسطنبول إذ تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق حيويةً تجاريًا وخدماتيًا لامتلاكها العديد من مراكز التسوق والمدارس والمشافي وكما وتملك جاذبية سياحية خاصة لاحتوائها على العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية المفضلة لدى السياح بالإضافة إلى امتلاكها موقعًا يسهل الوصول إليه والتحرك منه بسبب ربطها مع مختلف مناطق مدينة إسطنبول الرئيسة عبر شبكة محكمة من وسائل المواصلات الرئيسة تبدأ من الطرق السريعة ومحطات متروبوس ومترو وترام ولا تنتهي بالحافلات العمومية والخاصة.

حول المشروع:

يسعى المشروع الذي يتم إنشاؤه على قطعة أرض تبلغ مساحتها 44 ألف متر باستثمارٍ وصل إلى مليار و20 مليون ليرة إلى إنشاء 10 مبانٍ تتراوح ارتفاعاتها بين 6 و20 طابقًا وتتكون من 902 شقة بالإضافة إلى 19 وحدة تجارية تمتد على مساحة تزيد عن 3000 متر. كما ويهتم المشروع بالمساحات الخضراء إذ تم تخصص مساحة 25 ألف متر من مساحة المشروع الكلية للمساحات الخضراء حيث تتضمن حديقة رحبة تم تطبيق أجمل إبداعات هندسة المناظر الطبيعية فيها بالإضافة إلى العديد من المرافق الفاخرة. كما ويتضمن المشروع ما يزيد عن 9 آلاف متر أخرى تتكون من حدائق طوابق وأسطح خضراء في سعي جدي لنقل الطبيعة حتى إلى داخل البيوت كما ويحتوي المشروع على بركة ماء ومسابح تتجاوز مساحتها 5 آلاف متر لتقديم بيئة طبيعية وفاخرة ومريحة في نفس الوقت. كما ويبدي المشروع اهتمامًا لا نظير له بالأطفال إذ تم تصميم مساحات لعب خاصة لهم تحوي زحاليق وأراجيح وبيوت شجر بالإضافة إلى مكتبات ونوادي للأطفال. يضم المشروع أحدث التقنيات والتكنولوجيا حيث يتم توظيف تقنيات جديدة تستخدم لأول مرة في تركيا والعالم مثل نظام المنازل القابلة للطي (foldhome) حيث يستطيع سكان المشروع حجز مساحة تصل إلى 5000 متر من غرفٍ يتم تجهيزها بسهولة لتتناسب مع مختلف المناسبات والأفكار التي تخطر على بالهم. كما ويملك المشروع موقف سيارات يتسع لما مجموعه 1882 سيارة.

المواصلات:

يقع المشروع في منطقة مركزية من حيث المواصلات والمرافق والخدمات الأمر الذي وفر له ولسكانه العديد من الخيارات التي من شأنها أن تسهل الحياة حيث لا يبعد إلا 100 متر عن محطة الترام و1.2 كيلومتر فقط عن محطة المتروبوس وعن طريق E-5 السريع كام ويبعد قرابة 6 كيلو متر عن كل من مطار أتاتورك وطريق Tem السريع وجسر الخليج أما جسر البسفور فيبعد عنه مسافة 13.4 كيلو متر. تحيط المشروع العديد من المؤسسات التعليمية التي تزيد عن 80 مؤسسة منها العديد من الجامعات المشهورة إذ مثلًا تبعد جامعة يلدز التقنية مسافة 2.3 كيلومتر عن المشروع بينما تبعج جامعة مرمرة 1.6 كيلومتر فقط كما وتحيط بالمشروع العديد من مراكز التسوق والمؤسسات الصحية والحكومية مثل المشفى الحكومي لمنطقة بكركوي الذي لا يبعد إلا 2.2 كيلومتر والمشفى الحكومي لمنطقة بهتشلي إفلار الذي لا يبعد إلا مسافة 2.9 كيلو متر فقط والعديد من المشافي والمحاكم الأمر الذي منح المشروع مركزية لافتة جاذبة للسكان والمستثمرين.

المساحات و الأسعار

السعر (ليرة تركي)المساحة (متر مربع)نمط الشقة
1.260.000