مشروع F1701 | شقق للبيع في اسطنبول

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي :

تحتضن منطقة كاغيتهانه التي تقع في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول هذا المشروع حيث تتميز هذه المنطقة بجاذبيتها السياحية الكبيرة عبر أماكنها التاريخية والأثرية كما وتتميز بموقعها المركزي القريب من كل الأحياء والمناطق المهمة في إسطنبول حيث تتوفر فيها العديد من وسائل المواصلات الرئيسة التي تربطها بما حولها جيدًا وكذلك يُنتظر أن تمر منها العديد من مشاريع المواصلات الضخمة مثل نفق إسطنبول الكبير. ساهم موقعها أيضًا في انتشار المدارس والجامعات والمستشفيات والمتنزهات والمؤسسات الرسمية والثقافية وكذلك العديد من مراكز التسوق الشهيرة فيها الأمر الذي وفر بيئة مثالية لنمو المشاريع العقارية الضخمة وجعلها قبلة المستثمرين وغاية الباحثين عن تملك الشقق في مدينة إسطنبول خاصةً بسبب قربها اللافت من العديد من الأحياء التي تعد مراكز أعمالٍ وتجارة مهمة.


حول المشروع :

يتكون المشروع الذي يتم بناؤه على قطعة أرض تبلغ مساحتها 6972 مترًا من ثلاثة أبنية يبلغ ارتفاع كل منها 10 طوابق حيث سيبلغ عدد الشقق 187 شقة بمساحات مختلفة منها 30 شقة فاخرة بدور علوي داخلها. يمتلك المشروع تشكيلة متنوعة من الشقق و تعنى هذه الشقق بتلبية احتياجات العديد من طبقات المجتمع إذ توحي مساحاتها الكبيرة باستهدافها لفئة المستثمرين وفئة العائلات سواء الكبيرة منها أو الحديثة. يهتم المشروع بالمساحات الخضراء بشكل خاص حيث تبلغ المساحة المخصصة للمناظر الطبيعية و المرافق الاجتماعية 3500 مترًا ويأتي ذلك بهدف العناية بالحالة النفسية للسكان وزيادة رفاهيتهم. على الرغم من أن المشروع لا يزال في مرحلة الطلب المبدئي إلا أن موقعه المميز وشققه الفاخرة كانا عاملين مهمين في زيادة الطلب عليه إذ تم بيع قرابة 50% من شقق المشروع بشكل مبدئي.


المواصلات :

تعتبر النقطة التي يقع فيها المشروع نقطة مركزية يسهل الوصول إليها دون الوقوع في فخ الازدحام ، حيث تريح ساكنيه من ازدحام مدينة إسطنبول وضوضائها وهم داخلها. يقع المشروع بالقرب من طريق Tem السريع أحد أهم الطرق السريعة في إسطنبول إذ لا يبعد عنها إلا 2.5 كيلومتر فقط ، ولا يبعد عن خط E-5 السريع إلا 4 كيلومتر فقط كما ويقع في نقطة تتوسط أكبر مطارين في تركيا إذ يبعد 23 كيلومتر عن مطاري أتاتورك ومطار إسطنبول الثالث ويبعد مسافة 9 كيلومتر عن جسر البسفور و10 كيلومتر عن جسر محمد الفاتح بينما يبعد 38 كيلومتر عن جسر يافوز سلطان سليم. كما ويقع المشروع بالقرب من العديد من الأحياء المشهورة في مدينة إسطنبول مثل حي ليفينت الذي يبعد عنه مسافة 6 كيلومتر وحي مسلك الذي يبعد مسافة 3 كيلومتر. تحيط المشروع مجموعة من المؤسسات الرسمية كالمحاكم والجامعات والعديد من مراكز التسوق والمراكز الثقافية المهمة في دلالة مهمة على مدى مركزية وأهمية موقعه.


المواد المستخدمة:

سيتم تسليم الاجهزة الكهربائية التالية مع الشقة : فرن \ غاز \ فلتر \ مايكرويف \ جلاية صحون  وهي جميعها من انتاج شركة سيمنز ، كما سيتم تسليم وحدة تكييف من انتاج شركة متسوبيشي.

ويشار الى أنه سيتم استخدام زجاج مقاوم للصوت في جميع نوافذ المشروع مما يوفر الخصوصية لكم داخل شقتكم بالاضافة الى عزل اي عوامل ازعاج خارجية.


المساحات المتوفرة :

(السعر (ليرة تركي(المساحة (متر مربعنمط الشقة
1.800.000900.0001521052+1
3.900.0001.200.0002681443+1
3.620.0003.140.0002552494+1

خيارات الدفع :

دفعة أولى 35% و تقسيط الباقي على 36 شهر


موعد التسليم :

12/2018

مخطاطات

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك