مشروع F1401 | شقق للبيع في تركيا

  • المدينة: اسطنبول
  • نوع العقار: شقق
  • أنماط الغرف: 1+2 , 1+3 , 1+4
  • مساحة العقار: 77 - 545 م²
  • مساحة المشروع: 51000 م²
  • موعد التسليم: حزيران 2019
  • خيارات الدفع: الحصول على تقسيط بدون فوائد لمدة 24 شهرًا بدون دفع شيء مقدمًا ، الحصول على تقسيط بدون فوائد لمدة 30 شهر من خلال دفع 5% من ثمن الشقة مقدمًا ، الحصول على تقسيط بدون فوائد لمدة 36 شهر من خلال دفع 15% من ثمن الشقة مقدمًا.

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي:

يقع المشروع في منطقة بشاك شهير في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول.  تتميز هذه المنطقة بكونها حديثة البناء إذ تعتبر من المناطق الجديدة التي تشتهر بالمجمعات السكنية الفاخرة والمساحات الخضراء والخدمات العصرية حيث يهتم التصور التي أنشئت بناء عليه هذه المدن بتوفير كل سبل الراحة النفسية والمعيشية للسكان ولقد نجحت منطقة بشاك شهير في هذا الاختبار إذ تملك كافة المرافق والخدمات اللازمة كما وتملك مواصلات جيدة مع بقية أنحاء إسطنبول لا سيما من خلال قربها من الطرق السريعة ومرور خط المترو منها. حظيت هذه المنطقة بتركز استثماري لافت إذ تضاعفت أعداد المشاريع فيها خلال العقدين الأخيرين لتزيد كثافتها السكانية وتسبق العديد من المناطق الأعرق والأقدم لتصبح محط أنظار كل من يريد تملك شقق وشرائها في مدينة إسطنبول.

حول المشروع:

يعد هذا المشروع واحدًا من أكبر المشاريع العقارية في المنطقة حيث يتكون من ثلاثة مراحل يراد منها إنشاء ما مجموعه8 مبانٍ بارتفاعات مختلفة تتراوح بين 14 و47 طابقًا حيث سيحتوي المشروع على 1500 وحدة سكنية و107 محال شارع و102 دكان سوق وسيتم إنشاء كل ذلك على مساحة تبلغ 51 ألف متر. يمتلك المشروع موقعًا وخدمات مميزة الأمر الذي جعله محط أنظار المستثمرين والراغبين بتملك عقارات وشرائها في مدينة إسطنبول ليتم بيع 60% من شققه حتى الآن. يهتم المشروع كذلك بتوفير الاحتياجات المعيشة كاملة من خلال توفير المحال التجارية المختلفة ضمن بنية المشروع إذ يكفي نزول المصعد للوصول إلى العديد من الماركات والمتاجر. توجد تشكيلة شقق متنوعة ضمن هذا المشروع تستهدف بالغالب العائلات والمتزوجين الجدد والمستثمرين.

المواصلات:

يقع المشروع في موقعٍ مركزي في منطقة بشاك شهير حيث تحيطه العديد من المدارس والمشافي والمتنزهات كما ويتوسط المسافة بين مطار إسطنبول الثالث ومطار أتاتورك إذ يبعد عن كليهما 12 دقيقة فقط كما ولا يبعد عن محطة المترو الواصلة بالمركز إلا مسافة دقيقتين ومسافة 5 دقائق عن طريق Tem السريع ومسافة 12 دقيقة عن طريق E-5 السريع ومسافة 30 دقيقة عن كل من جسر البسفور وجسر محمد الفاتح و20 دقيقة عن جسر يافوز سلطان سليم. كما ويقع بالقرب من المشروع مجمع مشافٍ تخصصية كبير ، الأمر الذي أغلق الفجوة الصحية حول المشروع كما ويجاور المشروع متنزه بوتنيك المنتظر الذي يُخطط ليكون الأكبر في أوروبا إذ يمتد على مساحة 368 ألف مترًا من الطبيعية الخلابة والورود والألوان الساحرة ويحيط المشروع كذلك العديد من المؤسسات الحكومية مثل المحاكم ومراكز الاجتماعات ومديرية الزواج وغيرها.

المساحات و الأسعار:

(السعر (ليرة(المساحة (متر مربعنمط الشقة
506.000506.000152771+1
1.317.000