مشروع دايموند هيل بودروم | شقق للبيع في مدينة موغلا

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي:

يقع المشروع في منطقة بودروم التابعة لمدنية موغلا التركية حيث ان مدينة موغلا تعتبر من أهم المدن السياحية في منطقة البحر الأبيض. تتميز موغلا بخدماتها الرائعة وتوفيرها لكافة الخدمات الاجتماعية والصحية والخدمية. تطل المدنية على بحر ايجه وتشتهر المدينة بأنها تستقطب الكثير من السياح وهذا لا يقتصر فقط على فصل الصيف فهي تستقطب العديد منهم في جميع المواسم. كما يوجد فيها العديد من الفعاليات المتميزة مثل ركوب الأمواج والسفن الشراعية.

حول المشروع:

على مساحة أرض تقارب 7 آلاف و600 متر مربع تم انشاء المشروع المؤلف من 5 أبنية لفيلتين مزدوجتين بمجموع كامل للمشروع فهو مؤلف من 10 فلل. الفلل المتواجدة من نوع 4+2 دوبلكس بمساحة صافية 240 متر مربع ومساحة كلية تصل الى 440 متر مربع. لكل فيلة في المشروع لها حوالي 500 الى 650 متر مربع حديثة ومسبح على الهواء الطلق. كما يمتلك المشروع اطلالة رائعة على البحر كما يبعد عن مركز المدينة مسافة 5 دقائق. كما تم بناء المشروع بحيث يناسب للعيش في الفصلين الصيف والشتاء. كما يوفر المشروع رفاهية عالية مع سيستم متطور للتدفئة والتبريد.

ميزات المشروع:

مسبح على الهواء الطلق مع مسبح مخصص للأطفال مع مساحات خاصة للعب الأطفال. ويتميز بوجود منظر خلاب على البحر مع موقف مغلق للسيارات بالإضافة الى كاميرات مراقبة وحراسة امنية مع شرفة صيفية. كما يوفر المبنى خزان للمياه ومولد للكهرباء والمياه. كما توجد ميزات عديدة داخل الفلل مثل وجود أدوات كهربائية للمطبخ وتدفئة من الأرض بالإضافة الى تدفئة مركزية ومقياس لدرجة الحرارة وحمام خاص للوالدين مع شرفة ومسبح خاص للفيلا.

 

خيارات الدفع:

يناسب المشروع الدفع عن طريق الكريدي كارت.

تاريخ تسليم المشروع: التسليم فوري.

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك