مشروع اريفا ياكا 2 | شقق للبيع في مدينة موغلا

معلومات تفصيلية

الموقع الجغرافي:

تقع بودروم في الجنوب الغربيّ من دولة تركيا تحديداً على الساحل الجنوبيّ لشبه جزيرة بودروم، عند مدخل خليج جوكوفا الذي يقع في بحر إيجه. تقع بودروم في المنطقة المُقابلة لجزيرة كوس اليونانيّة. تبعُد مدينة بودروم 270كم إلى الجنوب من مدينة إزمير، وتبُعد عن العاصمة التركيّة إسطنبول مسافة 900كم، ويفصلها عن مطار ميلز الذي يقع في شمالها 30كم، وهو المطار الذي يربطها ببقيّة دول العالم. تتميّز مدينة بودروم ببيوتها ومبانيها البيضاء المحفورة داخل جبال خضراء خلابّة. من الألقاب التي تُطلق على المدينة لقب (لؤلؤة تركيا)، وكذلك لقب (المدينة التي لا تنام)؛ وذلك بسبب مَحلّاتها التي تعمل على مدار السّاعة. تضُم بودروم ميناء بحري يربُطها بجزر بحر إيجة والبحر الأبيض المُتوسّط، وتنطلق منه الرحلات البحريّة.

حول المشروع:

يتكون المشروع من 12 فيلا. كل فيلا مستقلة عن الأخرى تتكون من طابق وحيد يتوفر 3+1 مساحتها 200 متر مربع. ويتوفر أيضا 4+1 تبلغ مساحتها 230 الى 264 متر مربع. كما ان الفيلات مجهزة بنظام المنزل الزكي. هذا المشروع من أحد المشاريع الذي بني في واحدة من مناطق الاستيطان والاستثمار الجديدة. تم تصميم المشروع كأحواض للسباحة وحدائق مستقلة. كما يتميز هذا المشروع بقربه من كلية TED يبعد عنها حوالي 500 متر مربع.

 

ميزات المشروع:

كما يتميز المشروع بتوفر العديد من الخدمات. الحراسة على مدار الساعة كما انه مراقب بنظام الكاميرات. كما يحتوي على مصف مغلق للسيارات. تحتوي كل فيلا على حمام خاص للأبوين، مع غرفة خاصة لخلع الملابس، وتحتوي على شومينيه (مدفأة)، كما يحتوي على شرف مع تراس، ومدعم المنزل بنظام المنول الذكي، كما تحتوي الفيلا على مسبح بداخلها كما يتوفر أيضا خزانات مياه مع مضخات لتوليد المياه. مع توفر مولدات كهربائية. كما صمم البناء مقاوم للزلازل مع اجراء عمليات تجريبية عليه من قبل مختصيين.

المواصلات:

ويبعد عن نادي بودروم للذهب واحد كيلو متر. كما يبعد عن مشفى اجيبادم حوالي 2 كيلو متر. وعلى بعد 3 كيلو متر من مركز التسوق. وتبعد عن مركز التسوق كيبا والميترو  3 كيلومتر. وعلى بعد 8 كيلو متر من الشاطئ. ويبعد عن شاطئ بالمارينا ياليكافاك حوالي 9 كيلو متر.

 

قائمة الأسعار:

3+1 يبلغ سعره                               1.380.000 ليرة تركية

4+1 يبلغ سعره ما بين                     1.590.000 حتى 1.740.000 ليرة تركية

خيارات الدفع:

في المشروعين يتم دفع 30% دفعة أولى، ويقسط المبلغ المتبقي على 18 شهر.

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك