شقق للبيع في اسطنبول بمشاريع مميزة

عقارات اسطنبول

شقق للبيع في اسطنبول

تعد مدينة اسطنبول من أكثر مدن العالم تميزا و جمالا ، حيث يجتمع فيها عراقة وآثار الماضي و حداثة و رقي المستقبل ، بالإضافة لتنوع المناظر البيئية الخضراء و وفرة الشواطئ الخلابة. و على نظير المدينة فإن عقارات اسطنبول ايضا تميزت على مر الزمن خاصة في السنوات الأخيرة ، فلقد حافظت شقق اسطنبول طيلة السنوات العشرة الماضية على تزايد الطلب عليها ،وخاصة في السنوات الثلاثة الماضية بلغت مستويات طلب الشقق للبيع في اسطنبول من قبل المستثمرين الأجانب ،العرب منهم على وجه الخصوص مستويات عالية جداً ،ما جعل من القطاع العقاري في اسطنبول من أنجح القطاعات الاستثمارية والاقتصادية.

مواصفات شقق اسطنبول

من أهم مواصفات عقارات اسطنبول تصاميمها الهندسية التي تتمتع بالحداثة و العصرية، حيث تعتبر تصاميم منافسة للتصاميم الأوروبية و العالمية ، بالإضافة للخدمات الراقية المتوفرة في غالبية المشاريع الحديثة المتواجدة في اسطنبول كالمرافق و الأمن و الحماية و المطاعم و المقاهي و غيرها الكثير. و تمتاز عقارات اسطنبول باحتوائها على الكثير من الخيارات التي تمتع بمواصفات و أسعار و مواقع مختلفة ، ما يوفر للمشتري حرية الاختيار حسب الرغبة و التفضيلات الشخصية

اسعار شقق اسطنبول:

تتميز اسعار الشقق في إسطنبول بكونها منافسة لأسعار الشقق في دول العالمين الأول والثاني، وذلك بالرغم من أنها تتفوق على الكثير من العقارات الأوربية في الحداثة و التصميم. و من أهم ما يميز الأسعار عند شراء شقق في اسطنبول توفر عقارات سعرها بالدولار أو الليرة التركية، إمكانية الشراء بالتقسيط أو العديد من طرق الدفع الأخرى ، بالإضافة لعدم تأثر أسعار العقارات في إسطنبول سلباً بهبوط الليرة التركية أمام العملات الأجنبية.

أنواع شقق اسطنبول

تحتوي شقق اسطنبول على العديد من الخيارات المختلفة من حيث الموقع الجغرافي و الحداثة و المرافق و المساحات، و بالتالي تتعدد الخيارات في الأسعار. حيث يتوفر عدد هائل من منازل مستقلة، فلل ، و شقق للبيع في اسطنبول ، و التي تتمتع باطلالات مختلفة ما يعطي المشتري حرية اختيار العقار الذي يعجبه حسب تفضيلاته.

العنوان:

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك