Post #19100

مشروع باغجيلار اسطنبول

 

مدينة كبيرة لأولئك الذين لديهم أحلام كبيرة …يقدم لك هذا المشروع مفهوم حياة جديد حيث تجد يجتمع الهدوء مع التطور و الحياة الراقية

يحتوي المشروع على شقق للبيع في اسطنبول على شكل 40 خيار مختلف و تتراوح بين 1+0 (غرفة و صالة) إلى 5+1 (5 غرف و صالة) و منازل دوبلكس.

شاهد الفيديو التالي عن المشروع

ميزات و مرافق المشروع

مشروع باتي شهير ، يقع المشروع على خط الTEM السريع الذي يمكن استخدامه للوصول لأي نقطة تريد في مدينة اسطنبول دون الحاجة للدخول إلى الشوارع الصغيرة و المعاناة من ازدحامها. يتميز مشروعنا أيضا بغالبية المساحات الخضراء و المرافق الإجتماعية على مساحة المشروع الإجمالية ، حيث يمكنك التمتع و الجلوس في ظل أشجار منزلك داخل مجمعك السكني دون الحاجة للخروج و البحث عن المتنزهات و المناطق الخضراء الخارجية.

مدرسة و مركز تسوق 

مدرسة دوغا هي مدرسة بجودة أوكسفورد، و واحدة من المؤسسات الرائدة في البلاد ذات جودة عالية في خدماتها التعليمية و إعدادها للأطفال لمستقبل مشرق. هذا يمنحك إمكانية تعليم أطفالك في مدرسة مرموقة دون الحاجة لذهابهم بعيدا عن منازلهم.

يحتوي المشروع على شارع تسوق تجاري مكون من أكثر من 120 محل تجاري بتصاميم و مساحات مختلفة على امتداد 1 كم ، و التي ستحوي الكثير من العلامات التجارية الشهيرة و التي ستكون بين يديك لتحظى بمتعة التسوق و الترفيه في الوقت الذي تريد دون الحاجة لعناء الذهاب لمراكز التسوق في الأماكن البيعدة.

المرافق الرياضية 

ابذل طاقتك اليومية في ممارسة الرياضة داخل المشروع ، حيث أن المشروع يحتوي على العديد من المرافق و الصالات الرياضية ، بالإضافة إلى معدات الرياضية في الهواء الطلق، ملعب ميني غولف ، ملعب كرة القدم، ملعب كرة السلة وملاعب التنس و مناطق التأمل و اليوغا ، ما يمنحك الفرصة لممارسة حياة صحية في داخل مجمعك السكني بعيدا عن ضجيج و توتر الأماكن الخارجية.

فرعين لأضخم الفنادق 

يوجد داخل المشروع فرع Radison Blue Residence الأول في تركيا ، و الذي يحتوي 171 شقة فندقية في اسطنبول. و بالإضافة لذلك ، فإن المشروع يشمل أيضا فندق Four Points by Sheraton والذي يحتوي على 144 غرفة فندقة فاخرة. إن تواجد فندقين على عالميين داخل المشروع يكسبه أهمية استثمارية كبيرة ، بالإضافة لإعطائك امكانية استضافة ضيوفك المهمين في هذين الفندقين.

×
مرحبا
تواصل مع خبراء التسويق لدينا لنساعدك بإختيار العقار المناسب لك