كيف تكتشف الوكيل العقاري الأفضل للتعامل في تركياكيف تكتشف الوكيل العقاري الأفضل للتعامل في تركيا

كيف تكتشف الوكيل العقاري الأفضل للتعامل في تركيا

2019-1-2الثلاثاء13:25
إن سوق العقارات في تركيا مميّز جداً وقد تكون تفاصيله غريبة بعض الشيء عن المشترين الأجانب، وخاصة من يشتري عقارات في تركيا لأول مرة، فلذلك يميل المشترون الأجانب إلى التعامل مع شركات عقارية أو وكلاء عقاريين في تركيا، لتسهيل عمليات البحث عن العقار المناسب، بالإضافة إلى معرفة هذه الشركات بأسعار العقارات في تركيا وعلى دراية بالجغرافية التركية، كما أنّ المشتري عند تعامله مع الشركة العقارية يستفيد العديد من الخدمات الاستشارية وقد تكون هناك خدمات متميزة تظهرها الشركات العقارية لجذب العملاء. إنّ مهمة الشركات العقارية وخاصة العربية منها مهمة غاية في الدقة والصعوبة في آن واحد، لأن محور عمل هذه الشركات مرتبط بإرضاء العملاء وتحقيق مبيعات مرضية لهم، وضمان إعادة التعامل والتعاون معهم أو على الأقل أن تكون ردود أفعال العملاء إيجابية تجاه هذه الشركات وخدماتها.

لذلك ينبغي أن يختار العميل أو المشتري الشركة المناسبة لشراء عقارات في تركيا، وأن يحرص على التعامل مع الشركة الأنسب والأفضل، وحرصاً من شركة الفنار العقارية على تأمين الخدمات الاستشارية المتميزة لعملائنا وقراء موقعنا الالكتروني لتكون عملية شراء عقارات في تركيا خاصة بهم عملية سهلة وميسرة وتتصف بالأمان والطمأنينة، وأن تكون عملية الشراء هذه مقدمةً جيدة ومشجّعة لشراء عقارات في تركيا أخرى.

لمعرفة مدى صلاحية الوكيل العقاري للتعامل معه في تركيا

هل لدى الشركة العقارية معلومات كافية وتفاصيل دقيقة حول العقار المطلوب

يجب أن يكون الوكيل العقاري عارفاً بأدقر التفاصيل الخاصة بالعقار، سواءً العنوان أو البعد والقرب عن المواصلات ومساحة البناء وعدد الطوابق والإطلالة وغير ذلك من تفاصيل مهمة حتى لو كانت بسيطة. كذلك العلم بالأسعار ومدى إمكانية التفاوض عليها وهل السعر مناسب أم لا؟ وإن كان شراء العقار بالتقسيط أو الرهن العقاري يجب أن تكون الشركة على علم بقيمة الدفعة الأولى، وقيم الأقساط والدفعات الشهرية. ربما يسأل المستثمر الأجنبي عن كيفية التأكد من معرفة الشركة بكل هذه التفاصيل، طبعاً ليس الأمر صعباً، فيمكنك من خلال متابعة مواقع التواصل الخاصة بالشركة فأغلب الشركات التي تملك معلومات دقيقة عن بيوت للبيع في تركيا تعرضها على صفحاتها الرسمية، من خلال قراءتك لتعريف الشركة العقارية بالمشاريع العقارية وطريقة شرحها عن شقق للبيع في تركيا، يمكن أن تعرف مدى تعمّق الشركة في معرفة التفاصيل. نحن في شركة الفنار العقارية نحرص عندما نعرض إعلاناً عن شقق للبيع في اسطنبول مثلاً أو في أي ولاية من الولايات التركية فإننا نحرص على ذكر التفاصيل التالية:
  • أنماط الغرف في المشاريع العقارية: (1+1)، (1+2)، (1+3) ....الخ
  • مساحات الغرف
  • أسعار الشقق في المشروع العقاري
  • قيم الأقساط الشهرية وتاريخ  تسليم العقار
  • الموقع والخدمات والمميزات

طريقة التسويق للعقارات

إن طريقة التعريف بالعقارات المعروضة لدى الشركة العقارية دليل على اهتمامها بالعملاء، فالشركة الناجحة تحاول جذب العملاء واستمالتهم، وكلما تعددت وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بالشركة كلما كانت أكثر لفتاً للانتباه، وحتى تعدد طرق النشر وخاصة إن كانت النشر عن طريق الإعلانات المكتوبة والمرفقة بالصور التوضيحية إلى جانب الفيديوهات الترويجية. إن شركة الفنار العقارية تستخدم أجود أنواع التسويق لعقاراتها وتضم في كادرها فريقاً إعلامياً متميّزاً، حيث يدرك عملاؤنا أنهم يتعاملون مع شركة تبذل أقصى المجهودات الإعلامية والتسويقية لشرح خدماتها ومميزات المشاريع العقارية التي توجد فيها شقق للبيع في تركيا عن طريقها.

لمشاهدة فيديوهات مشاريع الفنار العقارية اضغط هنا.

الخدمات العقارية والاستشارية والخدمات الأخرى

إن من أهم عوامل نجاح الشركات العقارية في تركيا هي قدرتها على إتمام أكبر قدر ممكن من الخدمات التي توفر الراحة والأمان للعملاء، ومن أبرز الخدمات الأساسية التي يجب أن تتوفر في الوكيل العقاري:
  1. الجولات العقارية: إذ ينبغي على الشركة أن تُطلع المستثمر أو المشتري الأجنبي على المشاريع العقارية التي تناسبه وأن تقوم بمساعدته بالتنقل وزيارة المشاريع، وكلما كانت خدمات الشركة أفضل من هذه الناحية تكون أكثر جاذبية للمستثمرين العقاريين.
  2. الاستشارات العقارية: يحبّذ المستثمرون دائماً أن يسألوا ويستفسروا عن أوضاع العقارات في تركيا، وأسعار الشقق في تركيا، بالإضافة إلى أي استفسار آخر حول كيفية الاستثمار والاستفادة من العقار إن كان سكنياً أو تجارياً.لذلك إنّ الشركة التي تغطي هذا الجانب تكون مرغوبة جداً من قبل العملاء الأجانب، لأن المستثمر من خارج تركيا يحتاج إلى طرح العديد من الأسئلة ومن الطبيعي أن يحمل العديد من علامات القلق أو التخوف وينتظر إجابات صادقة وشافية ليبدأ خطوته الأولى في طريق البحث عن بيوت للبيع في تركيا.
  3. الخدمات القانونية: يحتاج المستثمر الأجنبي إلى شركة تتولى كافة الشؤون القانونية من التأكد من سلامة العقار من أي مخالفة أو وجود أي مشاكل قانونية تخص رهن عقاري أو نحو ذلك، ثم تتولى تسجيل المنزل في السجل العقاري واستخراج وثيقة الطابو، كما أنّ المستثمر قد يحتاج إلى خدمات ذات صلة بالإقامة داخل تركيا، وهذه من أشهر النقاط التي تميّز شركة الفنار العقارية كونها جزء من مجموعة الفنار للخدمات والاستشارات في تركيا، والتي تتميّز بوجود فرع للإقامات وآخر للتأمين الصحي، مما يسهّل الكثير من الخدمات المريحة للعملاء.
  4. الخدمات الأخرى: تزداد أهمية وجاذبية الشركة العقارية كلما تنوعت خدماتها وتعددت، بعض الشركات تتولى شؤون المستثمر منذ دخوله إلى تركيا فتقوم باستقباله من المطار ونقله إلى فندق للإقامة، وربما تقوم بمساعدته للقيام بجولات سياحية مرافقة له.
لا بدّ أن يكون المستثمر في عقارات تركيا مهتماً في معرفة تفاصيل الشركة العقارية التي تعمل بمثابة وكيل عقاري عنه، فهو يحتاج إلى من يريحه ويؤمن أقصى وأفضل الخدمات والإجراءات، لذلك ينبغي الأخذ بالاعتبار النقاط التي ذكرناها في المقال للوصول إلى استثمار آمن وتحقيق عمليات بيع أو شراء عقارات في تركيا بمنتهى الطمأنينة والأمان.

إقرأ أيضا

Fanar Realty Logo

القائمة البريدية
دعنا نتصل بك
سجل بياناتك هنا لنتصل بك وسنجيب على كافة تساؤلاتك
العنوان
محلة فوليا، جادة بويوك ديره مركز تورون - برج المكاتب ط: 5 مكتب رقم: 19 34281 شيشلي/إسطنبول

للاتصال
البريد الإلكتروني: info@fanarrealty.com الهاتف: +90 212 822 22 22 الجوال: +90 539 591 99 99
موقعنا

© الملكية الفكرية 2018 كافة الحقوق محفوظة لشركة الفنار العقارية